سوني تقدم مناظير رقمية يمكنها التقاط الصور الثابتة والفيديوهات عالية الجودة

دخلت سوني سوق المناظير الرقمية يوم الجمعة الماضي وذلك بتقديمها لمنظارين رقميين,DEV-3 وDEV-5. حيث يستطيع كل واحد منهما التقاط الصورة الثابتة بقوة 7.1 ميجابيكسل والفيديوهات عالية الجودة (HD) بدقة 1080 بيكسل إما ثنائية أو ثلاثية الابعاد.

ويعد كلا المنظارين الاول من نوعهما  في العالم اللذان يتميزان بالخصائص التالية: التقاط فيديو عالي الجودة, التقريب"زوم", أوتوفوكس و خاصية تثبيت الصورة الثابتة أثناء التقاطها " هذه الخاصية موجودة في كاميرات الفيديو والسيبرشوت من سوني, وتقوم هذه الخاصية بالحفاظ علي الصورة واضحة وثابته عند تكبيرها".

ويأتي مع المنظار بطارية "تكفي لمدة 3 ساعات من التصوير ثنائي الابعاد في الشحنة الواحدة" و شاحن وكابل USB لتوصيله بالكمبيوتر.

أما ما يفرقDEV-5 عنDEV-3 هو أن DEV-5 به تقريب رقمي 20x بينما DEV-3 به 10x فقط, أيضا DEV-5 مزود بنظام GPS والذي يثوم بكتابة أماكن الصور والفيديوهات بصورة تلقائية, كما يأتي معDEV-5 بعض الاكسسوارات التي لا تأتي مع صاحبه مثل الجراب, حمالة العنق, غطاء للعدسه.

لابد أنك تود معرفة الاسعار؟ حسنا المنظارDEV-3 يكلف 1.400 دولار أمريكي بينما المنظارDEV-5 يكلف 2000 دولار. وجدير بالذكر أنهما سيكونان متاحان في نوفمبر 2011 في متاجر سوني وعلي الانترنت وفي بعض المتاجر المعتمدة.

0 تعليقات:

إرسال تعليق